FnaN2DaY | فنان توداي
عزيزي الزائر/ عزيزتى الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أذا كنت عضو هنا أو التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الأنصمام
إلي أسرة المنتدي سنتشرف في تسجيلك

شكــرا
إدارـــ ة


شبكة و منتديات فنان توداى منتديات عامه فنان توداى اخبار اسلاميات بلاك بيرى ايفون منتديات فنان توداى رياضه مصارعه wwe برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خالد عبد العزيز يصدر قانون الرياضة الجديد في الحفل السنوي لرابطة النقاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
today2
..::عضو ذهبي:::.
..::عضو ذهبي:::.
avatar

الهواية :
المزاج :
الجنس : ذكر
الـبلـد :
عدد المساهمات : 270
نقاط : 680
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

مُساهمةموضوع: خالد عبد العزيز يصدر قانون الرياضة الجديد في الحفل السنوي لرابطة النقاد    الإثنين أبريل 14, 2014 10:06 pm



اخبار مصر-غباشى خيرالله
أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن إصداره قانون الرياضة الجديد اليوم، موجها الشكر لكل من الكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق واللواء الدهشورى حرب و الكابتن أسامة خليل على مجهوداتهم من اجل إصدار القانون، كما أعلن عبد العزيز عن قيام الوزارة بصرف 16 مليون للجنة الاوليمبية المصرية، مقسمة إلى 14 مليون للاستعداد لدورة الألعاب الإفريقية للشباب ودورة الألعاب الصيفية بالصين، و2 مليون لسداد التزامات اللجنة.
جاء ذلك خلال لقاءه أعضاء رابطة النقاد الرياضيين في احتفالها السنوي، بحضور رضوان الزياتى رئيس المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين وهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والافريقى لكرة القدم.
وحذر عبد العزيز من مواجهة الرياضة المصرية في الوقت الراهن لأزمة طاحنة، مؤكدا ً على حرص الوزارة على اتخاذ كافة القرارات التى تصب فى صالح الرياضة المصرية، حيث دعا الجميع إلى التكاتف من اجل الخروج من تلك الأزمة.
وأكد أن الوزارة على استعداد تام لتحقيق كافة متطلبات رابطة النقاد الرياضيين والاستماع إلى كافة آراء ومقترحات أعضاء الرابطة.
وأشار وزير الشباب والرياضة إلى تشكيل اللجنة الاوليمبية المصرية للجنة ثلاثية تكون صاحبة الحق في عرض الموقف النهائي لحل أزمة الرياضة على الجهات الدولية المتمثلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة الاوليمبية الدولية، بعضوية حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ومبعوث اللجنة الاوليمبية الدولية، وخالد زين رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية، والمهندس خالد عبد العزيز ممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خالد عبد العزيز يصدر قانون الرياضة الجديد في الحفل السنوي لرابطة النقاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FnaN2DaY | فنان توداي :: قسم الرياضـــة :: الرياضه العام-
انتقل الى: