FnaN2DaY | فنان توداي
عزيزي الزائر/ عزيزتى الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أذا كنت عضو هنا أو التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الأنصمام
إلي أسرة المنتدي سنتشرف في تسجيلك

شكــرا
إدارـــ ة


شبكة و منتديات فنان توداى منتديات عامه فنان توداى اخبار اسلاميات بلاك بيرى ايفون منتديات فنان توداى رياضه مصارعه wwe برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  البايرن يهزم اليونايتد ويواصل حملة الدفاع عن لقبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
today2
..::عضو ذهبي:::.
..::عضو ذهبي:::.
avatar

الهواية :
المزاج :
الجنس : ذكر
الـبلـد :
عدد المساهمات : 270
نقاط : 680
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

مُساهمةموضوع: البايرن يهزم اليونايتد ويواصل حملة الدفاع عن لقبه   الإثنين أبريل 14, 2014 10:22 pm

واصل بايرن ميونيخ الالماني حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ببلوغه الدور نصف النهائي بعدما تخلص من عقدته على ارضه امام الفرق الانكليزية بتحويله تخلفه امام مانشستر يونايتد الى فوز 3-1 في اياب ربع النهائي.
على ملعب "اليانز ارينا"، كاد بايرن ميونيخ ان يسقط مجددا في "الفخ" الانكليزي بعدما تخلف امام مانشستر بهدف للفرنسي باتريس ايفرا في مباراة باهته في شوطها الاول وحامية جدا في الثاني، لكن رجال المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا تمكنوا في نهاية المطاف من الانتفاض على "الشياطين الحمر" والفوز عليهم 3-1 بفضل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وطوماس مولر والهولندي اريين روبن.
ونجح بايرن الذي عاد من "اولدترافورد" بالتعادل 1-1، في بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الثالثة تواليا وكرر سيناريو موسم 2009-2010 حين تخطى يونايتد في الدور ذاته بعد فوزه ذهابا 2-1 بفضل هدف قاتل للكرواتي ايفيتسا اوليتش (2+90)، ثم خسارته ايابا في "اولدترافورد" 2-3 في مباراة كان متخلفا فيها بثلاثية نظيفة. وتخلص بايرن من فريق انكليزي اخر بعد ان تخطى عقبة ارسنال في الدور السابق.
وبعد فشله في تحقيق النتيجة المرجوة في ملعب "اليانز ارينا" امام بطل الدوري الالماني، خرج يونايتد من الموسم خالي الوفاض بعد ان فقد الامل في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي ولا حتى الحصول على احد المراكز الاربعة الاولى المؤهلة الى المسابقة الموسم المقبل، اضافة لخروجه من المسابقتين المحليتين ما وضع مدربه الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز في وضع لا يحسد عليه في موسمه الاول كخلف لمواطنه الاسطورة اليكس فيرغوسون الذي قاد يونايتد الى قهر بايرن ميونيخ في النهائي التاريخي عام 1999 حين كان الاخير متقدما 1-صفر حتى الوقت بدل الضائع قبل ان يتمكن البديلان تيدي شيرينغهام والنروجي اولي غونار سولسكيار من خطف الكأس الغالية من يدي النادي البافاري.
وعاد الى النادي البافاري نجومه الكبار بعدما اراحهم المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا في مباراة السبت ولم يضعهم حتى على قائمة الاحتياط ومنهم القائد فيليب لام والفرنسي فرانك ريبيري وروبن، لكنه افتقد لاعبي الوسط باستيان شفاينشتايغر والاسباني خافي مارتينيز بسبب الايقاف ومواطن الاخير تياغو الكانتارا والسويسري كزيردان شاكيري بسبب الاصابة.
وشهد اللقاء مشاركة واين روني من جهة يونايتد بعد تعافيه من اصابة في قدمه، فيما استمر غياب المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي بسبب اصابة في ركبته وعدم تمكن الاسباني خوان ماتا الذي سجل هدفين في مباراة السبت، من المشاركة مع "الشياطين الحمر" في دوري الابطال لانه لعب في المسابقة هذا الموسم مع فريقه السابق تشلسي.
وجاء الشوط الاول باهتا حيث غابت الفرص وسط سيطرة ميدانية واضحة لبايرن واعتماد من يونايتد على الانطلاق بالهجمات المرتدة التي لم تكن مثمرة.
ثم استمر الوضع عليه في بداية الشوط الثاني حتى اختبر لاعب وسط يونايتد الياباني شينجي كاغاوا حظه من مسافة بعيدة لكن الحارس مانويل نوير كان يقظا وانقذ فريقه (55). ثم نجح "الشياطين الحمر" في اشعال المواجهة بعدما هزوا شباك نوير في الدقيقة 57 عبر الفرنسي باتريس ايفرا الذي وصلته الكرة من تمريرة للاكوادوري انتونيو فالنسيا فتلقفها في الشباك البافارية. لكن فرحة الانكليز لم تدم سوى دقيقتين لان ماندزوكيتش ادرك التعادل بعد دقيقتين فقط من ركة رأسية بعدما تفوق على ايفرا بالذات. ثم انتقل الخطر الى الجهة المقابلة عندما مرر داني ويلبيك الكرة الى روني والاخير في وضع مناسب للتسجيل لكنها سددها خارج الخشبات الثلاث (62)، ورد القائد فيليب لام بتسديدة قوية صدها الحارس الاسباني دافيد دي خيا (62). ولم ينتظر بايرن كثيرا ليستعيد افضليته على يونايتد بفضل مولر الذي وصلته الكرة من عرضية لروبن فحولها في الشباك، مسجلا هدفه الخامس في 10 مباريات (68)، ثم اضاف الهولندي نفسه الهدف الثالث بعدما توغل على طريقته المعتادة قبل ان يسدد الكرة التي تحولت من المدافع الصربي نيمانيا فيديتش ودخلت شباك دي خيا (76).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البايرن يهزم اليونايتد ويواصل حملة الدفاع عن لقبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FnaN2DaY | فنان توداي :: قسم الرياضـــة :: الرياضه العام-
انتقل الى: